أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الايمان المنهاج السعودي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وزارة التعليم تحتفل بمرور عام على نجاح التعليم عن بعد وتُوضح حقيقة تقديم الاختبار النهائي 1443هـ

أعلنت وزارة التعليم السعودية قرارات جديدة بخصوص الفصل الدراسي الثاني، بجانب التصريحات التي تعمل عليها الوزارة من أجل تطو ..



webmaster
المشرف العام
المشاركات
2
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
0-0-0
الدولة
الجنس
ذكر
1
offline
subject icon وزارة التعليم تحتفل بمرور عام على نجاح التعليم عن بعد وتُوضح حقيقة تقديم الاختبار النهائي 1443هـ
  08-03-2021 05:42 مساء


أعلنت




وزارة التعليم السعودية قرارات جديدة بخصوص الفصل الدراسي الثاني، بجانب التصريحات التي تعمل عليها الوزارة من أجل تطوير آلية الدراسة خلال العام المقبل والأعوام القادمة من أجل النهوض بالعملية التعليمية ضمن رؤية 2030 بالمملكة العربية السعودية، وجاءت أوامر وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ بشأن استمرار عملية التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي، وأعلن موعد الاختبارات النهائية ضمن القرارات الأخيرة، دعونا نتعرف علي التفاصيل الآن.

أعلنت وزارة التعليم السعودية مرور عاماً علي عدم الحضور بالمدارس، وبعد مرور عام على تعليق الحضور مكانياً للدراسة والتحوّل للحضور المتزامن عن بُعد، وزير التعليم يثمّن دعم القيادة الرشيدة في نجاح العملية التعليمية عن بُعد ويقدّم شكره لمنسوبي التعليم على جهودهم الوطنية المخلصة، ونتعرف معكم الآن علي آلية تطوير الدراسة خلال الفترة القادمة والتي سيكون بها العمل علي ثلاثة فصول.
قراراتوزارة التعليم لآلية الدراسة 1442هـ
نعلمكم أنه قد أعلن الحساب الرسمي لوزارة تعليم المملكة، جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الابتدائية (التعليم المستمر) من الأسبوع الثامن للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، فى بث مباشر من الساعة 3 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، وذلك لاستمرار العملية الدراسية عبر منصة مدرستي التعليمية للطالب والمعلم استعداداً للاختبارات النهائية خلال الفترة المقبلة، وكان قد أعلن سابقاً عن التقويم الدراسي للعام المقبل من أجل العمل بثلاثة فصول.


صدرت آخر مستجدات قرارات التعليم السعودي، وفق ما أعلنه السيد الوزير الدكتور حمد آل الشيخ، أن الوزارة تعمل علي تطوير آلية الدراسة، وقد تم إعلان تحويل العام الدراسي إلى ٣ فصول بدلاً من اثنين، كما تم تأكيد تدريب طلاب الجامعات إلزامياً لمدة ٦ أشهر قبل التخرج، بجانب العمل علي توسع المجال في التعليم المشترك للابتدائي، وذلك يتضح لنا من البيان الآتي والذي جاء في الصحف الرسمية بالمملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، ونتعرف من التقويم الآتي مواعيد الاختبارات التي يرغب الكثيرين في تغيرها.








webmaster
المشرف العام
المشاركات
2
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
0-0-0
الدولة
الجنس
1
offline
webmaster
المشرف العام
المشاركات
2
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
0-0-0
الدولة
الجنس
ذكر
1
offline
look/images/icons/i1.gif وزارة التعليم تحتفل بمرور عام على نجاح التعليم عن بعد وتُوضح حقيقة تقديم الاختبار النهائي 1443هـ  25-09-2021 06:16 صباحا
1
أهلا وسهلا بك يا webmaster منورنا في المنتدي وخاصة في قسم النقاش العام موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم النقاش العام نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد ...










الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..














وسوم المنتدى