أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الايمان المنهاج السعودي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





البرزخ البحري

البرزخ البحري الصور الحديثة التي التقطت للبحار قد اثبتت أن بحار الدنيا ليست موحدة التكوين .. بل هي تختلف في الحرارة و ..



Assistant
المشاركات
0
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
2-1-1980
الدولة
الجنس
ذكر
2
offline
subject icon البرزخ البحري
  29-12-2016 04:04 مساء


البرزخ البحري


الصور الحديثة التي التقطت للبحار قد اثبتت أن بحار الدنيا ليست موحدة التكوين .. بل هي تختلف في الحرارة والملوحة والكثافة ونسبة الأوكسجين .. وفي صورة التقطت بالاقمار الصناعية .. ظهر كل بحر بلون مختلف عن البحر الآخر .. فبعضها أزرق قاتم وبعضها أسود وبعضها أصفر .. وذلك بسبب اختلاف درجات الحرارة في كل بحر عن الآخر .. وقد التقطت هذه الصورة بالخاصية الحرارية وبالأقمار الصناعية ومن سفن الفضاء .. وظهر خط أبيض رفيع يفصل بين كل بحر وآخر قال تعالى : ( مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ * بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لَّا يَبْغِيَانِ ) نجد أن وسائل العلم الحديث قد وصلت إلى تصوير البرزخ بين البحرين .. وبينت معنى ( لَّا يَبْغِيَانِ) بأن مياه أي بحر حين تدخل إلى البحر الآخر عن طريق البرزخ فلا تبغي مياه بحر على مياه بحر آخر فتغيرها المصدر " الأدلة المادية
على وجود الله " فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي












:. كاتب الموضوع Assistant ، المصدر: البرزخ البحري .:



webmaster
المشرف العام
المشاركات
2
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
0-0-0
الدولة
الجنس
1
offline
webmaster
المشرف العام
المشاركات
2
قوة السمعة
0
تاريخ الميلاد
0-0-0
الدولة
الجنس
ذكر
1
offline
look/images/icons/i1.gif البرزخ البحري  25-09-2021 06:11 صباحا
1
Assistant شكرا لك، وبارك الله فيك










الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..














وسوم المنتدى