ما الجديد

مرحبا بك في منتدى الايمان للمنهج السعودي

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج مراسلة خاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر

أسال الإدارة

اطرح أسئلة واحصل على إجابات من مجتمعنا

الجواب

أجب عن الأسئلة وكن خبيرًا في موضوعك

اتصل بفريق العمل

خبراؤنا جاهزون للإجابة على أسئلتك

عاجل: وزارة التعليم تعلن عن موعد توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي

webmaster

Administrator
طاقم الإدارة
إنضم
29 نوفمبر 2016
المشاركات
1,431
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
كشفت ابتسام الشهري، المتحدث الرسمي باسم التعليم العام، اليوم الأحد، عن البدء في توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي.

عاجل: وزارة التعليم تعلن عن وذكر حساب المتحدث الرسمي باسم التعليم العام على موقع «تويتر»: «تبدأ وزارة التعليم خلال الأسبوع الحالي وبشكل تتابعي؛ توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي للمستخدمين من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين؛ وفق آلية تضمن وصول تلك الحسابات للمستفيدين كافة بطريقة آمنة».وكانت متحدثة وزارة التعليم، قد أوضحت، خلال لقائها على قناة الإخبارية أنَّ أكثر من 520 ألف معلم ومعلمة سيعودون للعمل لبدء العام الدراسي الجديد عن بُعد، على أن يحضروا يومًا واحدًا على الأقل إلى المدرسة، مشيرة إلى أنَّ ذلك يتم تحديده من قِبَلِ قائدها.
وأشارت متحدثة التعليم، إلى أنَّ العديد من المعلمين بدؤوا بالفعل مباشرة أعمالهم وإعداد الجداول الدراسية، مؤكدة أنه تمَّ إنجاز 30% من الخطط الخاصة بعملية التعليم عن بُعد قبل مباشرة العمل بشكل رسمي.وذكرت، أنَّ المهام الموكلة للمعلمين على منصة «مدرستي» تكمن في إعداد الحصص الدراسية وتصميمها، بالإضافة إلى الأنشطة التعليمية، ورصد حضور الطلاب على المنصة بشكل يومي.
ولفتت الشهري، إلى أنَّ الوزارة انتهت من عملية تدريب المشرفين على استخدام منصة «مدرستي»، لافتة إلى أنه سيتم الانتهاء من تدريب المعلمين والمعلمات خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد وصول الحسابات الخاصة بهم على المنصة لتمكينهم من الدخول عليها.
 
shape1
shape2
shape3
shape4
shape7
shape8
أعلى